Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

عملية تكبير الثدى لها شروط يجب أن تعرفيها

عملية تكبير الثدى لها شروط يجب أن تعرفيها

 ما هى عملية تكبير الثدى

قال الدكتور وائل غانم، استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام ومؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، إن عملية تكبير الثدى جراحة تجميلية يقوم من خلالها الجراح باستخدام السيليكون أو السالاين وزرعها فى الثدى لإعطائه حجما أكبر، وكذلك زرعها فى أسفل الثدى لإعطائه حجماً أكبر أو حقن الثدى بالدهون التى يتم شفطها من مناطق أخرى بالجسم.

-ذكر موقع “bupa” البريطانى أن كثيرا من النساء يلجأن لجراحة تكبير الثدى لتغيير حجم الثدى وصغر حجمه بعد فقدان الوزن أو بعد الحمل أو ترغب فى تصحيح اختلاف الحجم بين الثديين.

-كما يمكنكِ أيضًا التفكير في إجراء عملية تكبير الثدى إذا كنتِ أجريت جراحة لاستئصال جزء أو كل الثدى للإصابة بسرطان الثدى.

ماذا يحدث خلال عملية تكبير الثدي؟

عادة ما تستغرق جراحة تكبير الثدي حوالي ساعة ونصف، وخلال العملية يقوم الجراح بعمل جروح في الجلد على ثدييك إما تحت الثدى أو حول الحلمة أو تجاه الإبط، ثم يضع الغرسة تحت نسيج الثدي فوق عضلات الصدر، ولكنها توضع أحيانًا تحت عضلات الصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عنوان المكتب

طهران -باسداران - شارع جول نبی ،لوحة المبنى49،الطابق الثاني - الوحدة 26

اتصل معنا

00982126703035
info@gapamed.com

تابعونا

عنا

بدأت شركة غابا تور (Gardeshgary parsian) عملها كشركة عائلية في عام 1993 وفي السنوات الماضية "أصبحت واحدة من أكبر وكالات السفر الواردة وأكثر احترافًا في إيران. مع أكثر من 30 موظفًا في شركة غابا" بها مغادرين مختلفين مثل الجولات الخاصة والجماعية الواردة "التاريخية والثقافية" والجولات البيئية و حزم الرعاية الصحية للمغامرة "التذاكر وحجز الفنادق. تعمل أقسام التذاكر لدينا مع IATA (اتحاد النقل الجوي الدولي) وكعضو في IATA ، فإن معايير الخدمة لدينا عالية بشكل استثنائي وقد تم الحفاظ على الجودة الممتازة لدينا إلى الأبد. نحن الآن من بين منظمي الرحلات السياحية الرائدين في إيران المعترف بهم في جميع أنحاء العالم. كشركة محترفة مع موظفين ذوي خبرة "نحن نقدم تأمينًا مجانيًا" حصول علي التأشيرة ومياه معدنية يومية غير محدودة.